اهداء من ابنة دولة الامارت العربية المتحدة

الرؤية : ايجاد موقع الكتروني متميز على شبكة الانترنت حول شخصية صاحب السمو سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان..
الرسالة : جعل المواقع و المنتديات من أهم المصادر المعلوماتية الالكترونية حول دولة الامارات العربية المتحدة في جميع مجالاتها المختلفة ماضياً و حاضراً و الوصول الى العالمية بروح الهوية الوطنية..

محمد بن زايد يستقبل لاعبين فائزين ببطولة العالم للجوجيتسو

الرئيسية » الأخبار » محمد بن زايد يستقبل لاعبين فائزين ببطولة العالم للجوجيتسو
f
  • مصنف فى : الأخبار
  • بتاريخ : 26 نوفمبر 2015
  • بقلم :
  • الزيارات : 20 views

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر البحر، لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو الفائزين ببطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت مؤخرا بتايلاند يرافقهم سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو.

وهنأ سموه اللاعبين الفائزين على إنجازهم المهم في مسيرة هذه الرياضة وتمنى لهم التوفيق والمزيد من تحقيق الانتصارات في البطولات الدولية كافة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بالمستوى المتطور لدى لاعبي الإمارات وسرعة اكتسابهم للخبرات وتحليهم بالحماس والعزيمة والإصرار والتحدي الأمر الذي أهلهم لانتزاع المراكز الأولى في المسابقات والبطولات الإقليمية والدولية، مشيرا سموه إلى أنه “على الرغم من هذا التفوق إلا أن ذلك يجب أن يدفعكم إلى المزيد من الجهد والعمل الدؤوب في تحقيق الأفضل والأحسن”.
جدير بالذكر أن اللاعب فيصل الكتبي توج بالميدالية الذهبية في وزن فوق 90 كجم في بطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت مؤخرا بتايلاند فيما حصل زايد الكعبي على الفضية في الوزن نفسه وأحرز خلفان بالهول الميدالية الفضية في وزن تحت 85 كجم.

من جانبهم، أعرب اللاعبون عن سعادتهم بلقاء سموه، مثمنين حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعم وتشجيع ممارسة لعبة الجوجيتسو باحتراف الأمر الذي زرع فيهم الإصرار على بلوغ المراكز المتقدمة معاهدين سموه على المضي في هذا الطريق وبذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق النتائج المشرفة.
من جانبه، أعرب عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو عن بالغ شكره وتقديره وتقدير أسرة الجو جيتسو لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا أن استقبال سموه لأبنائه اللاعبين أبطال العالم أغلى من الإنجاز الذي حققوه لأنه أروع ما يمكن أن يحصل عليه اللاعبون تقديرا لما حققوه لوطنهم.

التعليقات مغلقة.

..thementornetwork.com.. Hepatitis in an early or advanced stage often, though no means always, present and the pancreas not seldom affected. In http://thementornetwork.com/buy-essay-plagiarism/ a large proportion cases a condition chronic appendicitis. s found, and all appearances often an older date than the disease in the gall bladder. In a small proportion cases ulceration the http://thementornetwork.com/who-can-do-my-research-paper/ duodenum, or the stomach, or both, may can you write in my opinion in an essay found buy an essay online uk also. The research work the surgeon has shewn the close affinity, the common causation or the uk dissertation etiological relationship between these several diseases. ..111..